زيدان لبيريز : لن أنسى ذلك أبدا ً

زيدان وبيريز

رام الله الاخباري : 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن العلاقة التي تربطه برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز جيدة، مبديا في الوقت ذاته رضاه عن التشكيلة المتوافرة له عشية المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ ريال الموسم الجديد بفوز مريح على ضيفه سلتا فيغو 3-1 في المرحلة الأولى، قبل أن يكتفي بالتعادل على أرضه 1-1 في الثانية ضد بلد الوليد، وهو يحل ضيفا على فياريال في المرحلة الثالثة، الأحد.

وأنفق النادي الإسباني نحو 300 مليون يورو هذا الصيف على تعاقدات جديدة، ضمن عملية إعادة بناء يقودها زيدان الذي عاد في مارس الماضي إلى الإدارة الفنية للفريق، في محاولة لتعويض الموسم المخيب محليا وقاريا في 2018-2019. 

وبحسب التقارير الصحفية، لم يحقق زيدان كل ما أراده على صعيد الانتقالات، إذ لا يزال الويلزي غاريث بيل ضمن تشكيلته رغم التصريحات العلنية للفرنسي بشأن قرب رحيله، في حين أن بول بوغبا لا يزال مع مانشستر يونايتد على رغم ما تردد عن اهتمام زيدان بالتعاقد مع بطل العالم 2018.

وفي مؤتمر صحفي عشية لقاء فياريال، شدد زيدان على أن "كل القرارات على أرض الملعب تعود إلي علاقتي مع فلورنتينو بيريز جيدة جدا، سيبقى دائما الرئيس الذي أحضرني إلى هنا ولن أنسى ذلك أبدا".