عريقات عن اتهامات حماس للواء ماجد فرج :"افتراءات وأكاذيب باطلة "

حماس واللواء ماجد فرج

رام الله الاخباري:

استنكر امين سر تنفيذية المقاطعة د صائب عريقات، الافتراءات والاتهامات الباطلة التى تحاول حركة حماس توجيهها لماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة ، بالوقوف وراء عمليات التفجير التى وقعت فى قطاع غزة والتى راح ضحيتها عدد من المواطنين الأبرياء.

واكد عريقات على أن تكرار مثل هذه الافتراءات مثلما حدث فى محاولة اغتيال رئيس الوزراء الأسبق الدكتور رامي الحمدالله ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرح ، يدل على ان حركة حماس تحاول اخفاء الحقائق والتستر عليها.

وأشار عريقات الى أن استمرار الانقلاب فى قطاع غزة يعنى بالضرورة استمرار تمزيق النسيج الوطني والسياسي والاجتماعي للشعب الفلسطيني .

وكانت مصادر أمنية في غزة قالت: إن "انتحاريين هاجما نقطتي تفتيش أمنيتين في القطاع فقتلا ثلاثة من رجال الأمن"، وتم نشر المئات من رجال أمن حماس في دوريات على الطرق الرئيسية.

وأكدت حماس في وقت سابق أنها تمكنت من وضع أصابعها على الخيوط الأولى لتفاصيل ما وصفته "بالجريمة النكراء ومنفذيها"، مشيرة إلى أن "التفجيرات المشبوهة، التي تستهدف خلط الأوراق في الساحة الداخلية، هي حوادث معزولة لن تؤثر على الحالة الأمنية المستقرة".

وهددت داخلية حماس بأن "يد العدالة ستطال هذه الشرذمة المأجورة، التي حاولت العبث بحالة الاستقرار الأمني، واستهدفت أرواح أبطال الشرطة والأجهزة الأمنية".