"هوواي " تكشف عن منتج جديد هو الأقوى في العالم

اقوى معالج في العالم

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل اعلام مختلفة، اليوم السبت، أن شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي" كشفت عن إطلاق "أقوى معالج في العالم Ascend 910".

ونقلت وسائل الاعلام، عن الرئيس التنفيذي للشركة، إريك شو، قوله إن إطلاق المعالج الجديد، إلى جانب إطار عمل للحوسبة متعدد الأغراض للذكاء الاصطناعي

"MindSpore"، يمثل مرحلة جديدة في استراتيجية ضمان المعلومات IA (تأمين المعلومات وإدارة المخاطر المرتبطة باستخدام المعالجة) في هواوي".

وقالت الشركة، إن أداء أسيند 910 ينتمي إلى سلسلة شرائح أسيند ماكس، ويعتبر جزءا من استراتيجيتها لبناء مجموعة كاملة لجميع سيناريوهات الذكاء الاصطناعي، موضحة أن المعالج الجديد يصرف طاقة أقل بكثير من المتوقع.

ومنذ فترة طويلة، تواصل شركة "هواوي" الاستثمار في معالجات IA لتوفير قدرة معالجة أكبر وبأسعار معقولة وقابلة للتكيف لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من السيناريوهات، مثل معالجة المركبات للقيادة الذاتية والتدريب.

ووضعت الشركة الصينية "هواوي" في "القائمة السوداء" للولايات المتحدة الأمريكية بسبب مزاعم أمريكا بأن الشركة الصينية تقوم بأنشطة مخالفة للأمن القومي، ليعلن لاحقا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تخفيف القيود المفروضة عليها.

سبوتنيك