الطقس: الأجواء حارة نسبيا

thumb

رام الله الإخباري:

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بأنه لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم الإثنين، وتكون الأجواء حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تصبح الأجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة الى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

كما لا يطرأ تغير على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء، وتبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق خاصة وقت الظهيرة ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة ومنعشة في الجبال ، ودافئة الى معتدلة في بقية المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية.

أما الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة , وتسود أجواء صيفية اعتيادية نهاراً في مختلف المناطق الجبلية ، ويسود جو حار نسبياً الى حار في المناطق السهلية ويسود جو شديد الحرارة في المناطق الغورية والبحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.

فيما يطرأ يوم الخميس ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء حارة بشكل عام في مختلف المناطق نهاراً ، وتكون شديدة الحرارة في الأغوار والبحر الميت . وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبياً في القمم الجبلية ودافئة الى حارة نسبياً في بقية المناطق . الرياح شمالية غربية الى غربية.

ويطرأ يوم الجمعة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بداية تأثير موجة حارة على البلاد ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق نهاراً بما فيها المناطق الجبلية ، وفي ساعات الليل تبقى الأجواء حارة نسبياً الى حارة في معظم المناطق ، الرياح شمالية غربية تتحول الى شمالية شرقية في ساعات الليل.

فين حين لا يطرأ يوم السبت تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً في كافة المناطق .