العثور على صديق ترامب منتحراً في سجن امريكي

الملياردير المنتحر وترامب

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

فرضت وزارة العدل الأمريكية، أولى العقوبات على موظفين في سجن مانهاتن بعد "مخالفات خطيرة" كشفت على إثر وفاة رجل الأعمال، جيفري إبشتاين، في هذا السجن.

وبحسب بيان المتحدثة باسم وزارة العدل، كيري كوبيك، فإن "وزير العدل أمر اليوم إدارة السجون بنقل مدير المركز الإصلاحي ميتروبوليتان كوريكشنال سنتر بانتظار نتائج التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) والمفتش العام".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية، عن بيان وزارة العدل قوله "إدارة السجون أوقفت عن العمل أيضا موظفين اثنين في المركز (السجن) مسؤولين عن جناح السجن الذي كان إبشتاين محتجزا فيه، بانتظار نتائج التحقيقات"، لكنها لم تكشف اسمي الموظفين".

يذكر أن وزير العدل، وليام بار، كان قد تحدث عن "مخالفات خطيرة وثغرات في ضمان السلامة في سجن مانهاتن".

وتجدر الإشارة إلى أنه عثر على إبشتاين (66 عاما) ميتا صباح يوم السبت الماضي في هذا السجن المعروف بأنه آمن، وكان رجل الأعمال إبشتاين موقوفا فيه بانتظار محاكمته بتهم اعتداءات جنسية على قاصرات.

وأوقف إبشتاين في السادس من يوليو في نيويورك، واتهم بأنه نظم بين عامي 2002 و2005 على الأقل شبكة تتألف من عشرات الشابات، بينهن عدد من طالبات المدارس، أقام معهن علاقات جنسية في منازله العديدة في مانهاتن وفلوريدا.

يذكر أن رجل الأعمال جيفري إبشتاين من الشخصيات المعروفة، ومن بين أصدقائه الرئيس الحالي دونالد ترامب والرئيس الأسبق بيل كلينتون.

روسيا اليوم