محمد صلاح يرفض عروض مغرية من ريال مدريد ويوفنتوس

محمد صلاح وريال مدريد

رام الله الإخباري

رفض نجم ليفربول محمد صلاح، عرضين مغريين للرحيل عن النادي الإنجليزي، للانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي، غير أنه ترك الباب مفتوحا من أجل اتخاذ هذه الخطوة الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي طلبوا محمد صلاح ذو الـ27 عاما، مقابل مبلغ يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لمصادر خاصة تحدثت للصحيفة البريطانية، فإن صلاح الذي سجل 71 هدفا لمصلحة ليفربول في 104 مباريات على مدار موسمين، إلا أنه يرى أنه من الوقت غير مناسب" للرحيل عن "أنفيلد".

يذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح قد ساهم بشكل كبير في عودة نادي "ليفربول" الايطالي إلى منصة التتويج في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 14 عاما، وبات اللاعب خلال الموسمين الماضيين نجم الفريق الأول ومعشوق جماهيره.

وذكرت الصحيفة، أن المدير الفني لليفربول يورغن كلوب تحدث إلى إدارة النادي بشأن ما يمثله رحيل صلاح من تهديد لمسيرة الفريق محليا وأوروبيا، مما ساعد على الإبقاء عليه مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 430 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى رقم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا للصحيفة ذاتها، فإن صلاح أرجأ التفكير في الرحيل عن ليفربول إلى الصيف المقبل، لإعطاء نفسه فرصة أخيرة للمشاركة في الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ 30 عاما.

سكاي نيوز