ايران : سنواصل دعم الفلسطينيين حتى النصر الكامل على الصهاينة

ايران والفلسطينيين

صرح أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، الأدميرال علي شمخاني، أن ما يسمى "صفقة القرن" فاشلة ولا يمكن تطبيقها، موضحا أن المخططات التي تتعارض مع إرادة الشعب الفلسطيني لن تؤتي ثمارها أبدا.

وأشار شمخاني خلال لقائه أمس الثلاثاء، في طهران وفدا فلسطينياً، إلى أن استراتيجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية مبنية على دعم المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، مؤكدا مواصلة بلاده دعم القضية الفلسطينية حتى النصر الكامل على المحتلين الصهاينة، وفق وكالة "سانا".

ووصف شمخاني المخطط المسمى بـ"صفقة القرن" بأنه خطوة فاشلة وغير قابلة للتنفيذ، مضيفا: مع تنامي فصائل المقاومة وتطورها واتساع دورها في المعادلات الاقليمية الهامة، أصبح الكيان الصهيوني وداعميه يواجهون وضعا هشا يقربه من الزوال، وإن المبادرات المزيفة المتناقضة مع إرادة الشعب الفلسطيني لن تحقق شيئا أبدا.

وأضاف: أن بعض الدول العربية ومن خلال مختلف الوعود، تحاول إثارة الخلافات والشقاق بين فصائل المقاومة والداعمين الأساسيين لفلسطين، الا اننا شاهدنا اليوم تعاون حكام هذه الانظمة العملاء مع العدو الصهيوني، ويستجدون العون من مستشاريه العسكريين من اجل قتل المسلمين.

وأشاد شمخاني بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة المحتلين، ورأى ضرورة المواجهة المستمرة ضد السياسات القمعية للكيان الصهيوني تجاه المسلمين، مؤكدا ان داعمي فلسطين في انحاء العالم اليوم يؤمنون ان السبيل الوحيد للنصر ونيل حقوق الشعب، يتمثل في الاعتماد على الارادة الداخلية والمقاومة الاسلامية.