بلاغ مصري يطالب بمعاقبة قائد المنتخب الجزائري

رياض محرز ورئيس الوزراء المصري

رام الله الإخباري

ذكرت وسائل اعلام مصرية، اليوم السبت، أن محاميا مصريا تقدم ببلاغ للنائب العام نبيل أحمد صادق، لإدراج قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وبحسب الاعلام المصري، فإن المحامي سمير صبري، تقدم ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب المصري العام، لإدراج قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بذريعة أن محرز قام بازدراء رئيس الوزراء المصري، أثناء تسلمه كأس بطولة الأمم الإفريقية خلال مراسم تتويج "محاربي الصحراء".

ووفقا لموقع "روسيا اليوم"، فإن هذه الاتهامات تأتي بذريعة تجاهله مصافحة رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة المصري أشرف صبحي خلال تسلمه لكأس البطولة القارية.

وأوضحت أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انقسموا حول تصرف محرز، فمنهم من تحدث عن تجاهل متعمد، ومنهم من برر لقائد المنتخب الجزائري تصرفه كونه قد صافح كامل المسؤولين الواقفين على المنصة عندما استلم لاعبوا المنتخب الجزائري ميدالياتهم الذهبية.

يذكر أن "محاربو الصحراء" الذين لم يبلغوا المباراة النهائية للبطولة القارية منذ تتويجهم على أرضهم بلقبهم الأول عام 1990، تمكنوا من حصد اللقب الثاني عقب تغلبهم على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

روسيا اليوم