البرازيلي نيمار يعود لتدريبات سان جرمان

نيمار وتدريبات باريس سان جيرمان

رام الله الإخباري

ذكرت وكالة "فرانس برس"، اليوم الاثنين، أن مهاجم المنتخب البرازيلي، نيمار، عاد إلى تدريبات فريقه باريس سان جرمان، وسط أجواء متوترة بينه وناديه الذي كان ينتظره الأسبوع الماضي.

ووفقا لإذاعة "مونتي كارلو" فإن اللاعب الأغلى في العالم (222 مليون يورو) "وصل صباح الاثنين للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة.

وكان نيمار قد تخلف الأسبوع الماضي عن موعد استئناف التدريبات في فريق العاصمة للموسم الجديد.

وزاد نيمار من حدة التوتر السبت بنشره شريطا مصورا قصيرا يظهر فيه شعار نادي برشلونة ، حيث يرغب في العودة إلى صفوفه هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يجتمع نيمار بمواطنه ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان من أجل تبرير غيابه الأسبوع الماضي، فضلًا عن تبرير التصريحات التي وصفت بـ "الاستفزازية" والتي أدلى بها اللاعب مؤخرًا.

وكان اللاعب البرازيلي قد وجه صفعة لجماهير برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2017/2018 بانتقاله إلى باريس سان جيرمان بعدما دفعت إدارة الأخيرة مبلغ قياسي قيمته 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائر في عقد البرازيلي لضمه إلى ملعب الأمراء، عاد لافتعال المشكلات مع رئيس ناديه ناصر الخليفي وسط أنباء تشير إلى رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

نيمار قال في تصريحات نقلتها موندو ديبورتفو الكتالونية: "لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا"، ليشن عليه الخليفي هجومًا بسبب تصريحاته قائلًا: "لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

ويعاني نيمار حاليًا من إصابة بتزق في اربطة الكاحل الأيمن تعرض لها خلال مشاركته في اللقاء الودي بقميص منتخب بلاده أمام قطر قبل انطلاق منافسات بطولة كوبا أميركا التي استضافتها البرازيل.

 

النادي الكتالوني لم يحدد موقفه بشأن عودة نيمار أم لا، فبعض التقارير تنفي ارتباطه بكامب نو والبعض الآخر يؤكد مساعي برشلونة في عودته لاكمال ضلع MSN الغائب.

سكاي نيوز