القسام تنشر وصية الشهيد "محمود الادهم "

الشهيد محمود الادهم

رام الله الإخباري

نشرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، تسجيلات مصورة للشهيد محمود الأدهم، الذي استشهد برصاص الاحتلال يوم الخميس الماضي على الحدود الشمالية للقطاع، حيث كان يعمل ضمن وحدات "حماة الثغور".

وأكدت كتيبة الشهيد عبد الرؤوف نبهان لواء الشمال في القسام، أن الشهيد محمود الأدهم أحد أفراد حماة الثغور، كان قد التحق بصفوف الكتائب عام 2009 بعد أن اجتاز الدورات القتالية التي أهلته ليكون أحد أفراد وحدة المشاة في الكتيبة.

وقالت الكتيبة ضمن الفيديو: "تألق الشهيد محمود في دورة الانزال واجتاز دورة الصاعقة بنجاح حيث أظهر مهارته الكبيرة إضافة الى دورات مكثفة في حرب المدن، ثم اختارته الكتيبة لأن يكون أحد الجنود المجهولين في حفر الأنفاق شمال القطاع".

وفي وصيته المصورة، دعا الشهيد محمود والديه بالاستمرار على أداء صلاة الفجر والعشاء والالتزام بها، وتربية اخوانه على حب الصلاة وحب الجهاد.

كما أوصى الشهيد محمود قيادة كتائب القسام بالسير على النهج وحب الجهاد وصلاة الفجر وتقوى الله.

وأشار الفيديو المصور، إلى أنه وعلى الرغم مما اكتسبه الشهيد محمود من مهارات عسكرية وقتالية، إلا أن هذا لم ينسه دوره الاجتماعي تجاه المحتاجين من ابناء شعبه، فكان يشارك في عدة مرات في اعمال تطوعية إنسانية في توزيع المساعدات على الأسر الفقيرة.

واستشهد الشهيد الأدهم يوم الخميس الحادي عشر من الشهر الجاري، جراء استهدافه من قبل قوات الاحتلال على الحدود الشمالية للقطاع حيث كان يعمل في وحدة حماة الثغور التابعة للقساام.

رام الله نيوز