الاجهزه الامنيه تلقي القبض على ملقي العبوه الناسفه على "بلديه نابلس "

موقع مدينه رام الله الاخباري :

نابلس_ ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص متهم بإلقاء (عبوة محلية الصنع) على مقر بلدية نابلس. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه منذ حوالي 5 شهور قام مجهولين في ساعة متأخرة من الليل بإلقاء (عبوة محلية الصنع) على مقر بلدية نابلس دون أن تحدث أي إصابات أو أي أضرار وتم تقديم شكوى من قبل البلدية .

وأوضح البيان، نقلا عن العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، انه تم تشكيل فريق عمل متخصص للبحث والتحري من قبل شرطة المباحث العامة لمعرفة الفاعلين، ومن خلال إجراءات المتابعة المتواصلة وجمع المعلومات والتحريات، تم التوصل على معرفة هوية الفاعلين وإلقاء القبض على الشخص المتهم في إلقاء العبوة.

وأكد البيان، انه وبسماع اقوال الشخص المتهم اعترف بقيامة إلقاء العبوة على مقر البلدية وكان يستقل سيارة من نوع فيات بونتو غير قانونية، ولاذا بالفرار، وتم إحالة الشخص المتهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

\"10991318_412960865529619_6708551969130811329_n\"

وأكد البيان، أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على امن المواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والرسمية وعدم السماح لأي شخص بالعبث بأمن الوطن والمواطن وان الشرطة تتابع كافة القضايا بشكل حثيث ومستمر حتى ينعم المواطن الفلسطيني بالطمأنينة والاستقرار.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]