جيش الاحتلال يُحذر من عمليات قنص على حدود غزة

thumb

وجّه جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، تحذيراً للعمال المتعاقدين مع ما يسمى وزارة الجيش من أي عمليات قنص على حدود قطاع غزة، قد تطالهم خلال عملهم قرب السياج الفاصل.

وأفادت إذاعة "الجنوب" الإسرائيلية، بأن جيش الاحتلال استأنف صباح اليوم، العمل في الجدار الأمني رغم تهديد حركة حماس بالرد على استشهاد أحد عناصرها الخميس الماضي.

وقدم جيش الاحتلال إحاطة أمنية هامة وتحذيرات لتجنب تنفيذ عملية قنص على الحدود، حيث أصدر تعليمات للعمال بشكل صارم للحد من إمكانية تعرضهم لأذى.

يشار إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب في غلاف غزة يوم الخميس الماضي، بعد استشهاد أحد عناصر الضبط الميداني التابع لكتائب القسام شمال قطاع غزة.

بدورها، قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إن الاحتلال الإسرائيلي "تعمد إطلاق النار على الشهيد محمود الأدهم، مشيرة إلى أنها تجري فحصًا وتقييمًا لهذه الجريمة، "ولن تمر مرور الكرام، وسيتحمل الاحتلال عواقب هذا العمل الإجرامي".

وكان الأدهم الذي يعمل في قوة الضبط الميداني التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أصيب برصاص الاحتلال، في ساقه، شرق بلدة بيت حانون، ونقل للعلاج في أحد المستشفيات القريبة، إلى أن تم إعلان استشهاده بعد ساعات.