خبر نجم ريال مدريد يستقبل بعثة فلسطينية

تشابي الونسو

رام الله الإخباري

استقبل نجم ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني سابقا، تشابي ألونسو، بعثة نادي "تشامبيونز" الفلسطينية، والتي تتواجد حالياً في أسبانيا.

ووصلت بعثة نادي "تشامبيونز" الفلسطيني إلى مملكة اسبانيا؛ للمشاركة في بطولة "دونستي" التي تعتبر ثاني أقوى بطولة دولية على مستوى قارة أوروبا.

وتضم البعثة الفلسطينية المشاركة فى البطولة، كلاً من رئيس مجلس ادارة نادي "تشامبيونز" رجب السراج رئيساً للبعثة، والإداري محمود الخضري، إلى جانب مدربي الفريق أحمد الداعور وعبد العال العطار، والإعلامي أحمد سكيك، بالإضافة إلى 20 لاعباً من مواليد عام 2006-  2007.

ويمثل دولة فلسطين في بطولة "تشامبيونز" اللاعبين التالية أسماؤهم: "كريم محمد سعيد سعدي خيال، حسن علي حسن الشوا، يوسف مدحت غازي مشتهى، محمد مروان عبدالله دياب، خالد محمدرامي عبد الرافع أبو شعبان، عمر أيمن رفيق البرقوني، يوسف إبراهيم محمود الجمل، شيراز بهاء خليل قدادة، محمد عاهد عدنان نايف، يوسف المعتصم بالله يوسف مشتهى، حسين ادهم أبو علبة، راكان ناهض أبو سليم، أحمد ماهر فتحي سمور، حمزة عمر سليمان نسمان، احمد عبد الفتاح يحيى سليمان، خالد شادي عبد الحي أبو رياله، عبدالله وسام رضوان عليان، زيدان ايهاب سلامة، احمد اياد ابوظاهر، يزن فايز ابوعبيدة".

ومن  الجدير ذكره أن منافسات البطولة العالمية انطلقت في مدينة "سان سبيستيان" الاسبانية، قبل أيام، حيث قدم الفريق الفلسطيني أداء مميزا خلال المبارايات التي خاضها، والتي كان آخرها المباراة التي جرت مع الفريق البرازيل" Pinheiros EC A" وانتهت بالتعادل السلبي (0-0).

ويشار إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن أجندة المشاركات الخارجية التي يعمل عليها نادي "تشامبيونز" في الفترة الحالية لتمثيل دولة فلسطين كونها ثاني أكبر وأقوى بطولة في أوروبا،  وتعد إنجازا فلسطينيا كبيراً.

 

الرياضية