ليبرمان يدعو الى سن قانون "الاعدام " بحق نشطاء المنظمات "الفلسطينيه .

موقع مدينه رام الله الاخباري :

 قال زعيم حزب \"اسرائيل بيتنا\" وزير خارجية اسرائيل افغدور ليبرمان ان حزبه يسعى لسن قانون في الكنيست، يدعو الى اعدام من وصفهم \"بالمخربين\" لمنع الافراج عنهم ضمن أي صفقة تبادل محتملة .

وأشار ليبرمان الى أن عمليات تحرير الأسرى الفلسطينيين ممن وصفهم \"بالمخربين\" لم تجلب سوى مزيد من العمليات \"الارهابية\" وفقا لما نشره موقع صحيفة \"يديعوت احرونوت\" اليوم الثلاثاء ، مؤكدا بأن التحدي الكبير الذي يواجهه العالم في القرن 21 يتمثل \"بالارهاب\" ، كذلك هذا التحدي الكبير بالنسبة لاسرائيل ، ويجب مواجهة هذا \"الارهاب\" بسن قانون الاعدام بحق من ينفذ عمليات قتل، وعليهم ان يدركوا بأنه لم يعد هناك صفقات تبادل لمن يقدم على عمليات قتل \".

\"c45a1978bfbdffeed37fb8366580cdbc\"

وتطرق ليبرمان الذي كان يتحدث أمام مؤتمر \"الأمن القومي\" المنعقد في تل أبيب الى حماس وقطاع غزة ، قائلا\": إنه لا يمكن التعايش ولا يمكن وضع خطط سياسية واقتصادية في منطقة تشهد حرب كل سنتين.

واضاف ان الجولة الرابعة من الحرب باتت مسألة وقت ليس أكثر ، والأهم هو كيف سنمنع جولة خامسة من الحرب مع حماس لذلك علينا التفكير والتحضير منذ اليوم للجولة الرابعة والتي يجب ان تنتهي بهزيمة كاملة لحركة حماس

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]