خبر مستشار الرئيس يرد على حماس :" اللواء فرج في القاهرة "

اللواء ماجد فرج

رام الله الإخباري

قال مستشار الرئيس للشؤون الخارجية والدولية، نبيل شعث، إن رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية العامة اللواء ماجد فرج، متواجد في العاصمة المصرية القاهرة، وليس في واشنطن كما أشيع عنه.

ووجه شعث عتاب لتصريحات أبو مرزوق حول زيارة ماجد فرج لأمريكا، بسبب نقله الأخبار من الصحف الإسرائيلية، معبراً الخبر مدسوس من الإعلام العبري.

وأوضح، أنه من الأولى أن يتصل بي السيد أبو مرزوق ليسألني عن صحة الخبر من عدمه.

وحول القضية المشاعة، أكد شعث أن ماجد فرج متواجد في القاهرة منذ أيام، من أجل القيام بمهمة شخصية لا علاقة لها بالمجال السياسي نهائيًا، مشدداً على أن موقف السلطة واضح من العلاقات الأمريكية، وليس لديها أي قبول لصفقة القرن ولا لمؤتمر البحرين ولا لترامب.

وبين أن موقع السلطة المبدأي أنه لا حوار مع أمريكا إلا على أساس حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية، على حدود ال67، و عاصمتها القدس، وفقاً لشروط  الشرعية الدولية وإلى الاتفاقات الموقعة .

واشترط قائلاً، إذا أرادت أمريكا أن تحاور عليها أن تقول أنها أخطأت عما بدر منا في مؤتمر البحرين، منوهاً أنه يجب على المباحثات أن تكون في إطار دولي وليس في إطار أمريكي فقط".

يشار إلى أن القيادي في حركة حماس، موسى أبو مرزوق، قال في تصريحات سابقة أمس، إن اللواء ماجد فرج موجود في أمريكا سراً، نافياً شعث هذه التصريحات بشدة.

 
 

موقع النجاح الاخباري