الحية يتحدث عن قدرات المقاومة ويوجه رسالة لنتنياهو

thumbs_b_c_ac6f988be3b702ffe4658d6b6b4937d9

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، اليوم الجمعة، إن المقاومة الفلسطينية تزداد قوة وصلابة وتمسكاً بنهجها الذي تدعمه العقيدة الإسلامية يوما بعد يوم.

وأكد الحية أن المرحلة التي تعيشها القضية الفلسطينية تتطلب مزيداً من الوحدة والقوة وتعزيز طريق مجابهة الاحتلال، وتوسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال في كل الساحات وبكل الأدوات لتضييق الخناق على الاحتلال.

وأضاف خلال الحفل الختامي لمخيمات (المجد الصيفية 2) الذي تنظمه سرايا القدس الذراع العسكري للجهاد الإسلامي، إن هذه المخيمات هي رد واضح من المقاومة على كل العابثين والمطبعين والمهرولين نحو الاحتلال الإسرائيلي، وهي رسالة أنَّ المقاومة ماضية في مشروعها نحو فلسطين.

وأشار القيادي في حماس إلى أن هذه المخيمات رد واضح على مؤتمر المنامة الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية، ورد واضح على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمقاومة في غزة.

كما وجه الحية رسالة لنتنياهو بالقول "إن كنت تظن ان تهديداتك لفلسطين والمقاومة ستخفينا وترعبنا فهذا رد المقاومة، متقدمون نحو القدس ولم تزدنا تصريحاتك إلا قوة وعزيمة وإصراراً على الحق، وتمسكاً بخيار المقاومة".

وشدد الحية على أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي استهداف المقاومة وتهديدها وتجفيف منابعها وملاحقة عناصرها لن تزيد المقاومة إلا اصراراً على طريق الحق والتحرير.

كما أشاد الحية بالعلاقة المتينة القائمة بين حركتي الجهاد الإسلامي وحركة حماس، وبين كتائب القسام وسرايا القدس، مشيراً إلى "الكتف يلتقي مع الكتف والقلب مع القلب والبندقية مع البندقية في طريق التحرير".