بريطانيا تحقق في وفاة نجل حاكم الشارقة

وفاة نجل حاكم الشارقة

رام الله الإخباري

أدى حاكم الشارقة، سلطان بن محمد القاسمي، صلاة الجنازة على نجله خالد، الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء، حيث تم تشييع جثمانه بمشاركة حكام إمارات أخرى ومسؤولون إماراتيون بارزون.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية الحكومية، فإن تشيع جثمان نجل القاسمي تم في إمارة الشارقة، بعد يومين من وفاته في لندن، لتبدأ فترة من الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في الإمارات العربية المتحدة.

ونعت سلطات الشارقة أمس الثلاثاء، الشيخ خالد، حيث قالت إنه توفي في لندن الاثنين، من دون أن تقدم معلومات عن ظروف وفاته، في حين حصلت وكالة الأنباء الفرنسية تقريرا من الشرطة البريطانية ذكرت فيه تحقيق السلطات في وفاة شاب في أواخر الثلاثينات من عمره وجد متوفيا في عقاره في منطقة نايتس بريدج الراقية.

وقالت الشرطة الفرنسية إن أسباب الوفاة "غير واضحة" حتى اللحظة، وأنها تجري تحقيقا في الحادثة، وأن فحوصا أجريت ولم تخرج بنتيجة حاسمة، كما ذكرت أنه لم يتم توقيف أحد.

يذكر أن الشيخ خالد كان في أواخر الثلاثينات من عمره لدى وفاته بحسب وسائل إعلام محلية، وهو المؤسس والمدير الابداعي لدار "قاسمي" للأزياء.

وتلقى حاكم الشارقة برقيات تعزية من حكام ومسؤولين بينهم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

الحرة