الرجوب يدعو لمؤازرة ناديي هلال القدس وواد النيص في كاس الاتحاد الاسيوي

دائرة الاعلام بالاتحاد–  دعا اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الى مؤارزة وتشجيع ناديي واد النيص وهلال القدس في مسيرتهما ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي تقام منافساتها خلال الشهر الحالي.

وشدد الرجوب خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن انطلاق ماراثون فلسطين الثالث، الذي جرى ببيت لحم، ظهر اليوم، على اهمية دعم ومساندة الفريقين في ذلك الاستحقاق التاريخي الهام.

واعرب الرجوب عن امله في ان ينجح هلال القدس في تحقيق انتصاره الاول في ملحق البطولة عندما سيلتقي يوم غد مع نادي الجيش السوري على ملعب النادي الاهلي في البحرين.

وكشف الرجوب عن تولي الاب ابراهيم فلتس، رئيس مؤسسة يوحنا بولس بالشرق الاوسط، رئيس اكاديمية اطفال بلا حدود، للرئاسة الفخرية لمجلس ادارة نادي الترجي واد النيص، معتبرا ان الاب فلتس احد اهم الشخصيات التي كان لها دورا بارزا  في صناعة الانسان الفلسطيني وتطوير قدراته وجعله محبا قادرا على العطاء من خلال التسامح الكبير الذي تميز به بالاضافة الى عمله المتواصل في خدمة اطفالنا الرياضيين وتوفير ما يلزم لهم لخوض المنافسات من خلال اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم.

واكد على ان نادي واد النيص نجح في بناء كيان رياضي كبير، جسد من خلاله عظمة الانسان الفلسطيني واصراره على الابداع والتطور بالرغم من كل الممارسات العنصرية التي يواصل الاحتلال ممارستها من اجل قتل الطموح في ذلك الانسان الساعي الى تحقيق استقلاله على ارضه.