جيش الاحتلال يداهم الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات

اعتقالات الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية

رام الله الإخباري

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة دهم وتفتيش واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنه تم اعتقال العديد من الشبان ومن ثم تم تحويلهم للتحقيق لدى أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية بزعم المشاركة في أعمال المقاومة الشعبية ضد المستوطنين وقوات الاحتلال.

في نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عبد الفتاح الأغبر من حي الضاحية، وبهاء أبو كشك، من حي المعاجين. واستجوب جنود الاحتلال عائلة الأسير مؤيد غازي بمنزلها وأطلق جنوده قنابل الصوت في بلدة جماعين.

وفي الخليل: أعاد الاحتلال اعتقال الأسير المحرر محمود محمد أبو وردة، بعد مداهمة منزله في مخيم الفوار جنوب الخليل.

وفي رام الله: تم إعادة اعتقال الشاب قسّام مجد البرغوثي، بعد مداهمة منزله في قرية كوبر، كما اعتلى الجنود سطح منزل المهندس محمد يحيى البرغوثي، تزامنا مع مداهمة أحد المنازل في القرية، وقد وقعت مواجهات أدت إلى إصابة شاب.

كما قامت قوات الاحتلال باقتحام قرية كفر نعمة، ومداهمة عددا من منازل المواطنين واعتقال محمد فائق اشتيه.

 وفي بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر ذياب العمور، بعد مداهمة وتفتيش منزله في بلدة تقوع، كما جرى اقتحام قرية حوسان.

وفي القدس المحتلة: داهمت قوات الاحتلال منزلا وشرع بتفتيشه داخل حي رأس شحادة قرب مخيم شعفاط في القدس المحتلة. وشهدت بلدة العيساوية مواجهات ليلية.

 وفي جنين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس شابين خلال مداهماتها لمخيم جنين.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مراد وجهاد طوالبة عقب تفتيش منزليهما في المخيم فجر اليوم وانتشرت في أزقته لساعات، كما جرى اعتقال عبد الله الحصري من المخيم.

وأضافوا، أن قوات الاحتلال قامت بنصب حاجز على شارع جنين –حيفا خلال المداهمات وأوقفوا مركبات ودققوا في هويات راكبيها.

عرب 48