غزه صباحا اطلاق نار واصابات وحرق سياره ومحاوله اغتيال فاشله

موقع مدينه رام الله الاخباري :

أصيب شخصان صباح اليوم الاثنين، جراء إطلاق مجهولين النار على سيارة مدير مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح في قطاع غزة \"مأمون سويدان\" في حي \"تل الهوا\" غرب مدينة غزة.

وقالت مصادر في \"فتح\" إن القيادي سويدان نجا من ما وصفتها \"محاولة اغتيال\" أصيب فيها اثنين من مرافقيه، هما سلامة العويدات وياسر عليان.

وبينت ذات المصادر أن ثلاثة أشخاص ترجلوا من سيارة وفتحوا النار صوب سيارة سويدان التي كانت متوقفة قبالة منزله، ما أدى إلى إصابة المرافقين ونجاة سويدان الذي لم يكن داخل السيارة.

\"re_1424086290\"

ووصفت المصادر الطبية إصابة المرافقين بالمتوسطة.

وفي ذات السياق قال الناطق باسم وزارة الداخلية، في قطاع غزة، إياد البزم، إن \"الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً في الحادث لمعرفة \"ملابساته\".

وأكّد في تصريح على صفحته بموقع \"فيسبوك\" أن قوات الشرطة والأجهزة الأمنية تقوم بمتابعة الحادث \"وتم تعميم أوصاف المركبة على كافة الحواجز الأمنية في إطار ملاحقة المتورطين في الحادث، ولن تسمح بمظاهر الفوضى والفلتان الأمني في غزة\".

وجاء هذا الحادث بعد ساعات من إضرام مجهولين النار في سيارة تعود لقيادي آخر في حركة فتح، وسط مدينة غزة. وشهد قطاع غزة مؤخراً عددا من حوادث حرق وتفجير السيارات، نسبت إلى منفذين مجهولين.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]