مسيرات شعبية تعم فلسطين في 25 يونيو الجاري

thumb

رام الله الإخباري

أعلنت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رام الله والبيرة بالضفة الغربية، اليوم السبت، اعتبار يوم الاثنين المقبل يوما للمسيرات الشعبية الغاصبة رفضا للمشاريع التصفوية بحق القضية الفلسطينية.

وقالت القوى في بيان وصل "رام الله الاخباري" نسخة عنه، إن "التجمع لهذه المسيرات سيكون الساعة 11:00 ظهرا على ميدان المنارة برام الله، ثم الانطلاق لمناطق الاحتاك والتماس رفضا لمخططات الاحتلال وسياسات التطهير العرقي واستباحة القدس والاستيطان الاستعماري في أرضنا وتصعيدا للمقاومة الشعبية كحق طبيعي لشعبنا لإسقاط المؤامرة".

ودعت القوى والفصائل كافة أبناء الشعب الفلسطيني لاعتبار يوم الثلاثاء المقبل يوما للتصعيد الميداني على نقاط الاحتكاك والتماس الساعة 12 ظهرا بالتزامن مع افتتاح ورشة البحرين.

وأوضحت أن يوم الأربعاء سيكون يوما للمؤتمرات الشعبية واللقاءات الموسعة بحضور القوى والهيئات الفعاليات الشعبية والاطر النسوية والنقابية والاهلية والمهنية، لإرسال رسالة رفضهم التعاطي مع كل ما سينجم عن هذا المؤتمر ورفض التطبيع العربي مع دولة الاحتلال.

كما ناشدت القوى الشعوب العربية للتحرك مع انعقاد مؤتمر الأحزاب العربية لأوسع حراك شعبي حتى اسقاط صفقة القرن بكل ما تحمل من مخططات عدوانية.

وطالبت القوى والفصائل المحطات الاذاعية المحلية لفتح موجات بث موحدة ومفتوحة لتغطية ونقل الفعاليات والانشطة وارسال رسائل شعبنا تحت الاحتلال المدافع عن كرامة وعزة الامة العربية برفضه الانغماس في المؤامرة المسماة صفقة القرن.

كما دعت الفضائيات العربية وسائل الاعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي لإطلاق حملات منظمة وواسعة رفضا لما يجري في المنامة بعنوان "موحدون لإسقاط ورشة البحرين وصفقة القرن".

واعتبرت القوى والفصائل الوطنية يوم الجمعة المقبل يوم تصعيد ميداني وكفاحي في مواقع الفعل الاسبوعي رفضا للاستيطان والجدار العنصري في كافة نقاط الاحتكاك وتصعيد المقاومة الشعبية الباسلة في وجه الاحتلال.

رام الله نيوز