اجتماع فلسطيني رفيع المستوى لمواجهة التحديات

اللجنة المركزية لحركة فتح

رام الله الإخباري

أعلن أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياتي، عن أهم الملفات المقرر بحثها خلال اجتماع اللجنة المركزية للحركة مساء اليوم السبت، برئاسة الرئيس محمود عباس بمدينة رام الله.

جاء ذلك في حديث خاص لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، صباح اليوم السبت، مشيرًا إلى أن اجتماع اللجنة المركزية للحركة مساء اليوم، من المقرر أن يبحث الوضع العام والتحديات التي يواجهها الفلسطينيين، والتي تهدد مشروعه الوطني.

وأوضح الفتياني، أن الاجتماع أيضًا سيناقش التحركات السياسية للرئيس عباس والقيادة للتصدي لـ"صفقة القرن"، ومؤتمر "المنامة"، المقرر عقده الأسبوع الجاري في البحرين، بدعوة من واشنطن.

كما وأكد، على أنه لا جدوى من عقد هذا المؤتمر عقب رفض معظم دول العالم وعلى رأسها فلسطين للمشاركة فيه، موضحًا أن المشكلة هي سياسية وليست اقتصادية.

وأضاف، أن الاجتماع مساء اليوم سيبحث تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي فيما يتعلق بالعلاقة مع الاحتلال، بالإضافة إلى الوضع الداخلي، مشيرًا إلى أن الاجتماع سيناقش كيفية تعزيز الوحدة الداخلية خاصة عقب التطابق في الموقف الفلسطيني مما يسمى بـ"صفقة القرن".

وفي ختام تصريحه، أعرب الفتياني عن أمله بأن تؤدي التطورات الإيجابية في ملف المصالحة، إلى إنهاء الصفحة السوداء في تاريخ الشعب الفلسطيني وهي حالة الانقسام، مؤكدًا على أن الموقف الفلسطيني الموحد كفيل بإسقاط هذه المؤامرات.

صوت فلسطين