فصائل المقاومة: سنواجه صفقة القرن بكل ما اوتينا من قوة

فصائل المقاومة واسقاط صفقة القرن

أعربت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، عن رفضها لكل مخرجات "صفقة القرن" السياسية والاقتصادية والأمنية، مشددة على أنها ستواجهها بكل ما أوتيت من قوة، وأن الشعب الفلسطيني لم يخول أحد بالتفاوض عنه أو بالتنازل عن أي من حقوقه.

ودعت فصائل المقاومة، في بيان لها، اليوم، جميع أطياف الشعب الفلسطيني، إلى المشاركة في فعاليات رفض "صفقة القرن" خلال الأيام التالية، الجمعة 21/6 مسيرات

العودة وكسر الحصار بعنوان "الأرض مش للبيع"، ويوم الثلاثاء 25-6 إضراب شامل ومؤتمر شعبي" ويوم الأربعاء 26-6 مسيرات شعبية حاشدة في كافة محافظات الوطن، ومؤتمر عشائري حاشد في مخيم العودة في ملكة.

كما أعلنت عن رفضها لانعقاد مؤتمر البحرين الاقتصادي، معتبرة أنه مؤتمر "تآمري" ويمثل فصلاً من فصول تمرير "صفقة القرن".

وأضاف البيان "إن المؤامرة الأمريكية على شعبنا وقضيتنا الفلسطينية تتواصل، وهي هادفة لتصفية حقوقنا، وأهم مرتكزات قضيتنا الوطنية، بل و"تتصاعد المؤامرة التي

يشترك فيها بعض المهرولين مع الاحتلال؛ لشرعنة وجوده على أرضنا على حساب حقوق الشعب الفلسطيني الأصيلة".

كما ناشدت جميع الدول العربية والإسلامية لعدم المشاركة في المؤتمر، فيما طالبت الدول المشاركة بإعادة النظر في موقفها.

ودعت فصائل المقاومة الجميع الفلسطيني إلى وضع استراتيجية وخطة وطنية موحدة لمواجهة صفقة القرن، واستعادة الوحدة وتشكيل حكومة وحدة وطنية ومجلس وطني توحيدي، وسحب الاعتراف بالاحتلال.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر البحرين الذي دعت إليه الإدارة الأمريكية الأسبوع المقبل، في ظل رفض السلطة الفلسطينية وكافة القوى الوطنية والإسلامية له.