12 لاعبا في 22 يوما.. تحد كبير في مواجهة زيدان

زيدان وريال مدريد

رام الله الإخباري

ذكر موقع "بي سوكر" المتخصص بالأخبار الرياضية، أن أكبر تحدي يواجهه المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في تأكيد مغادرة 12 لاعبا في غضون أقل من شهر، وتحديدا خلال 22 يوما.

وقال الموقع إنه على الرغم من الهدوء الظاهري الذي يحيط بنادي ريال مدريد، إلا أن بوادر القلق والعصبية تزداد مع مرور الوقت والأيام من دون بيع أي لاعب، أو الإعلان عن انتقال لاعبين من البرنابيو إلى أندية أخرى.

وأشار إلى أن زيدان استدعى لاعبيه في فريق ريال مدريد وطلب منهم التواجد في ضاحية فالديبيباس، قرب العاصمة الإسبانية، في الثامن من يوليو المقبل، حيث سيبدأ ريال مدريد موسمه الكروي، في محاولة منه لإيجاد مخرج لـ12 لاعبا من الفريق الأول.

ولفت الموقع إلى أن التعزيزات والتعاقدات مع اللاعبين الجدد في ريال مدريد أثارت القلق في معقل سانتياغو برنابيو، خصوصا أنه لم يتم الإعلان عن رحيل أو بيع أي لاعب حتى الآن.

وأضاف الموقع "على الرغم من أن التخلص من هذا العدد من اللاعبين ليس ضروريا للغاية خلال تلك الفترة، فإن الوضع المثالي بالنسبة إلى زيدان هو العمل مع اللاعبين الذين سيستمرون في الفريق فور بدء الإعداد الرسمي، وربما مع بعض الاستثناءات التي قد تطرأ في الانتقالات التي سيتم الإعلان عنها في اللحظات الأخيرة من الشهر الأخير من الميركاتو".

وأوضح أنه في حين أكمل ماركوس يورينتي تعاقده مع أتلتيكو مدريد، ما زال ريال مدريد واثقا من بيع خاميس رودريغيز إلى نابولي وأنه سيتمكن من إعارة سيرخيو ريغولين.

ووفقا للموقع ذاته، فإن خطط الفرنسي زيدان تستبعد اللاعبين داني سيايوس وماتيو كوفاتشيتش، فيما يعلم كيلور نافاس أن البلجيكي تيبوت كورتوا سيكون حارس مرمى الفريق الأول في الموسم المقبل.

وتابع "على الرغم من تشبثه بعقده، فإن الويلزي غاريث بيل يبدو على وشك الخروج من النادي الملكي، فيما يتم النظر في العروض المقدمة للوكاس فاسكويز، بينما يبدو مترددا بخصوص الاعتماد على أي من إبراهيم دياز أو أوديغارد أو فينيسيوس".

سكاي نيوز