نيمار ومخاوف من خسارة 100 مليون يورو

نيمار والارباح

رام الله الإخباري

يواجه نجم باريس سان جرمان نيما ردا سيلفا، ضربة أقوى عقب الإصابة التي تعرض لها ومزاعم الاغتصاب المتهم بها.

وتصدر اسم اللاعب نيمار عبر صفحات وسائل الإعلام العالمية، خلال الفترة الماضية، عقب إصابته التي تعرض لها والتي منعته من المشاركة في دوري "كوبا أمريكا"، بالإضافة إلى اتهامات الاغتصاب التي وجهت له في باريس.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن بعض الشركات الراعية تعيد دراسة موقفها من الاستعانة باسم نيمار ذو الـ(27) عامًا، حيث أوضحت أن شركة "ماستر كارد" أسقطت اسمه من حملتها الإعلانية، كما يتوقع أن تعبر كلًا من "نايكي" و"ريد بول" عن موقفهما قريبًا.

ومن جانبه، يشعر باريس سان جرمان، بالقلق من انخفاض قيمة نيمار، والذي تم التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو من برشلونة في صيف 2017، والذي بات من وقتها إلى الآن أغلى لاعب في العالم.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار لم يلعب سوى 51.8% من المباريات مع الفريق الباريسي منذ التحاقه به عام 2017، وهو معدل "ضعيف جدا" بالمقارنة مع ليونيل ميسي (87%)، أو كريستيانو رونالدو (77%).

وأضافت، أن إحدى الشركات المتخصصة في رصد قيم اللاعبين المالية، خفضت قيمة نيمار من 213 مليون يورو في يناير 2019 إلى ما بين 120-150 مليون يورو في يونيو الحالي، أي بتراجع يقدر ما بين 60 إلى 90 مليون يورو خلال 5 أشهر فقط.

سكاي نيوز