الأربعاء 05 يونيو 2019 03:24 م بتوقيت القدس المحتلة

وفاة الفنان المصري "محمد نجم "

وفاة الفنان المصري "محمد نجم "

توفي الفنان المصري، محمد نجم صباح الأربعاء 5 يونيو/حزيران 2019، عن عمر يناهز 75 عاماً بعد صراع مع المرض، ودخوله في غيبوبة منذ يومين في أحد المستشفيات في القاهرة.

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي إن الفنان الكبير محمد نجم توفي فيما كان في أحد مستشفيات حي الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج وكانت حالته سيئة وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وتدهورت الحالة الصحية لنجم في الأيام الماضية، ودخل في غيبوبة أثناء تواجده في المستشفى للعلاج من جلطة دماغية، بعد ارتفاع في حرارته.

وفي وقت سابق صرح  نجله بأن الأطباء لم يتوصلوا إلى سبب ارتفاع درجة الحرارة التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية وأفقدته الوعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورة للفنان الراحل من على سرير المرض، حيث ظهر في حالة أحزنت كافة محبيه وجمهوره.



وفاة الفنان المصري "محمد نجم "

من المنتظر أن تشيع جنازة الفنان الكوميدي الراحل بعد صلاة عصر الأربعاء 5 يونيو/حزيران 2019 من مسجد مصطفى محمود في المهندسين.

يُشار إلى أن الفنان محمد نجم بدأ التمثيل في أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، وأثرى المسرح المصري والسينما والتلفزيون بالعديد من أعماله.

فيما أسس مسرحاً يحمل اسمه، ومن أشهر أعماله: ”عش المجانين“، و “اعقل يا مجنون“، و “عبده يتحدى رامبو“، و “أولاد دراكولا“، و “البلدوزر“.

 

المصدر : عربي بوست