زيدان يهدد بالرحيل عن النادي الملكي

زيدان وريال مدريد

هدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الفريق إذا ما تدخلت إدارة النادي في اختياراته الفنية، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال بيتيس في ختام موسم الليغا: "أنا فقط من يتخذ القرارات الفنية داخل المستطيل الأخضر، إذا لم أفعل ما أريد سوف أرحل فورًا عن الفريق".

وأضاف: "هناك أشخاص تتمثل مسؤوليتهم في التوقيع مع اللاعبين الجدد، نفعل ذلك سويا، ولكن اختيار التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق وتحديد الراحلين فهذا ما أقرره أنا وحدي".

وأشار زيدان إلى أن المواجهة الحالية هي الأخيرة في الموسم، الأمر الذي يدفعنا للعمل جيدا لإنهاء البطولة بشكل جيد، مشددا على أن فريقه سيعود أكثر حماسا.

وعند سؤاله عن الأنباء التي ترددت بشأن رحيل حارس الفريق كيلور نافاس، قال زيدان: "لا أفكر في ذلك ولا أريد الحديث عنه، أريد أن أركز فقط في إنهاء الموسم".

وفيما يتعلق بمباراة ريال بيتيس أضاف: "إنها المواجهة الأخيرة في الموسم، وعملنا جيدا لإنهاء البطولة بشكل جيد، ونريد أن نودع مشجعينا، فقد كانت سنة معقدة، وسنعود أكثر حماسا، وأعمل لجعل الجماهير فخورة باللاعبين".

ويواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس مساء غد الأحد، في ختام موسم الليغا، ويسعى النادي الملكي أن ينهي موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعد خروجه صفر اليدين من جميع البطولات.