عائلة الطفلة عائشة اللولو تكشف تفاصيل وفاتها

الطفلة عائشة اللولو

رام الله الإخباري

كشف والد الطفلة عائلة اللولو التي توفيت في مستشفى بغزة بعد تلقيها العلاج في مستشفى المطلع بالقدس المحتلة، قبل أسبوع، مشيراً إلى أن مسؤولين تجاهلوا مناشداته للسماح له أو لوالدتها بالخروج معها كمرافق خلال علاجها في القدس.

وقال وسام اللولو، والد الطفلة عائشة، إن "جميع مناشداته التي قدمها للمسؤولين ونُشرت في وسائل إعلام محلية، من أجل إجراء التنسيق والسماح لأحد أقارب الطفلة بمرافقتها، تم تجاهلها من قبل المسؤولين في السلطة الفلسطينية، حيث لم يتلقَ أي رد من أي جهة رسمية"، بحسب وكالة "وطن".

وأضاف، أن "ابنتي توفيت أكثر من مرّة، توفيت وهي تتلقى العلاج وحيدة وكانت تبكي علينا طوال الوقت، وتوفيت نتيجة للإهمال الطبي في الطريقة التي تم فيها نقلها إلى داخل غزة، والمرة الثالثة توفيت بسبب حرمانها من أن يكون أهلها معها، مشيراً إلى أنه تم نقلها من معبر إيرز إلى داخل غزة بـ"التوكتوك"!

وتوفيت الطفلة عائشة اللولو (5 سنوات) من غزة في مستشفى الرنتيسي للأطفال، بعد نحو أسبوع من عودتها من مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة، حيث تلقت العلاج وحيدة وبعيدة عن اهلها، بعد منع الاحتلال لكافة أفراد عائلتها من مرافقتها خلال إجرائها عملية معقدة في الدماغ.

 

 

وكالة وطن