فيديو يقارن بين ردة فعل ميسي ورونالدو في الأوقات الصعبة

قارن موقع جريدة "آس" الإسبانية، بين ردود فعلي نجمي برشلونة الحالي ليونيل ميسي، والنجم السابق لريال مدريد كريستيانو رونالدو في حالة هزيمة فرقهم والهزائم التي تتعرض لها.

وعقدت الصحيفة، مقارنتها بين اللاعبين، خلال فترة دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، حين انهزم برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2017-2018 أمام روما، وخسر ريال مدريد أمام يوفنتوس في الدور نفسه.

وبحسب الفيديو سيطرة فإن الدون سيطر على مشاعر الخسارة ونجح في إخفائها وظل يرفع معنويات زملائه السابقين بريال مدريد خلال مباراة الفريق مع اليوفي في ربع نهائي دوري الأبطال رغم تقدم الفريق الإيطالي وقتها بثلاثة أهداف لصفر، ما أظهر قوة شخصية النجم البرتغالي وخصاله القيادية وحرصه على حماية زملائه من الانهيار أو الاستسلام عبر رسائل إيجابية لديهم رغم صعوبة الموقف.

كما أظهر الفيديو الانهيار النفسي الذي أصاب النجم الأرجنتيني ميسي حين انهزم أمام روما الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وتغير ملامح وجهه وعدم قيامه بأي رد فعل تجاه زملائه بالفريق، حيث ظهر ليو بالفيديو مطأطئ الرأس يفرك لحيته واقفا دون حراك تحسرا على قبول مرمى فريقه لأهداف متتالية بالمباراة، دون أن يتواصل مع أحد من زملائه بالفريق.

وغادر البرسا دوري الأبطال موسم 2017/2018 من الدور بع النهائي بعدما خسر أمام روما الإيطالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ونظام حساب الأهداف المسجلة خارج الميدان عقب فوزه على منافسه في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1 وخسارته أمامه في الإياب بثلاثية نظيفة.