الاحتلال يداهم الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات

اعتقالات في الضفة الغربية

 واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات الدهم والتفتيش وترويع المواطنين الفلسطينين في محافظات الضفة الغربية والقدس المحتلة حيث اعتقلت ما لا يقل عن عشرة مواطنين .

وقالت مصادر اعلامية محلية ان قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في محافظة بيت لحم حيث تركزت الحملة في بلدة تقوع الى الشرق من المحافظة واعتقلت كل من الاسير المحرر مراد سامي جبرين و محمد سليم أبو مفرح.

وفي تقوع ايضا قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بمداهمة منزل الأسير تامر البدن وتفتيشه تفتيشا دقيقا حيث عاثت بالمنزل تخريبا وفق المصادر المحلية.

واوضحت المصادر ان قوات الاحتلال اقتحمت ايضا بلدة الخضر الى الغرب من بيت لحم وقامت بمداهمة عدة منازل فيما اعتلقت الشاب مجاهد وائل عيسى.

وفي محافظة الخليل داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي الاحتلال مدينة الخليل وقامت باقتحام منزل الأسير عرفات ارفاعية في منطقة الضاحية بالمدينة والذي يتهمه الاحتلال بقتل مستوطنة قبل عدة أيام.

وفي الخليل ايضا قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بمداهمة عدد من المنازل وتسليم بلاغ استدعاء للحاج حمودة الجعبة (٨٥ عاما) من مدينة الخليل.

وفي القدس المحتلة وتحديدا ببلدة العيسوية الى الشرق من المدينة المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين هم آدم مامون أبو ريالة
و علي أمجد عطية و صالح غسان عبيد

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس الفتى محمد عوني أصلان (١٦ عاما) والشاب عبد المالك حسن أبو لطيفة (١٩ عاما) على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس بزعم حيازتهما أدوات حادة.


اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية