تياجو يكشف سر الفوز على ريال مدريد

أعرب تياجو مينديش، لاعب وسط أتلتيكو مدريد عن سعادته بالفوز على ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 22 من الليجا، مشيرا إلى أن “الأداء القوي” كان سر الفوز على الميرينجي.

وقال اللاعب البرتغالي، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “نحن سعداء. نريد البقاء بالقرب من برشلونة وريال مدريد. لقد فزنا بالنقاط الثلاثة في أمسية جيدة للغاية. لقد سارت الأمور على نحو جيد منذ الدقيقة الأولى ولم نمنح الريال فرصة”.

وأشار “الأداء القوى منذ الدقيقة الأولى سر الفوز. لعبوا في منتصف الأسبوع (أمام اشبيلية في مباراة مؤجلة من الجولة 16)، وهذا أضر بهم. نحن أقوياء بجمهورنا هنا، وقد أثبتنا ذلك”.

وأقر بأن فريقه نزل لأرضية الملعب وهو يسعى لإرباك المدافعين، مشيرا “لدينا لاعبون على مستوى جيد ووجدنا المكان الذي نشكل من خلاله خطورة على الريال ونسجل أهدافا. مدربنا خرج من المباراة أقوى. كل ما أخبرنا به سار على نحو جيد. البحث عن المساحات، وقد كان”.

وعن الفوز المتكرر على الريال، أشار إلى أنه في بعض الأوقات “لم نفز عليهم، والان نخوض هذه المباريات بثقة كبيرة، والأمور واضحة. قد يكون هذا هو السر، واذا سرنا على هذا الدرب، سنحقق أمورا عظيمة”.