بالأسماء ..الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الاثنين، 16 مواطناً من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، بعد تنفيذه عمليات مداهمة واقتحام لعدد من المنازل.

ووفقاً لمصادر  محلية، اعتقل جيش الاحتلال الشاب مؤمن أبو حمادة (19) عاماً من منزله في مخيم جنين، والشابين حمودي النصيف الغوادري ورامي مرعي، خلال اقتحامها الحي الشرقي في جنين، والشاب ثائر حسين عصاعصة (17 عاما)، خلال اقتحامها حي الزهراء في المدينة.

كما داهم الجيش عدة بنايات سكنية، وصادرت مبلغًا ماليا من أحد المنازل فيها داخل حيْ عين مصباح بمدينة رام الله .

فيما اعتقل الشاب منذر أبو محيميد من قرية بيت تعمر شرق بيت لحم على "حاجز 300" شمال المدينة.

واعتقلت الشابين احمد جمعة عواد وعواد سمير ابو عواد من منزلهم في مخيم قدورة وسط رام الله. كما داهمت منزل عائلة الشهيدة سماح زهير مبارك في المخيم.

واندلعت مواجهات في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، وتم دهم منزل الأسير يحيى ربيع في قرية المزرعة الغربية . كما اعتقلت إبراهيم محمود البرغوثي من عابود غرب رام الله، ومن سلواد شرق رام الله اعتقلت كلا من: عدي عمر حامد ومحمود عمر عزات حامد وعماد موسى باجس حامد.

وفي الخليل اعتقلت الاسير المحرر مقداد القواسمي من مدينة الخليل فيما اصيب الشقيقين إبراهيم ونور مقبل من مخيم العروب شمال الخليل بعد اقتحام مخبز يعملون فيه حيث تم الاعتداء عليهم بأعقاب البنادق من قبل جنود الاحتلال، كما اعتقلت حسام ابو شخيدم.

وفي مدينة طولكرم، اقتحم جيش الاحتلال منزل الأسير المُحرر منذر عاشور، قبل اعتقاله.