مدرب منتخب فلسطين : وقعنا في مجموعة صعبة والأداء كان قوياً امام الاردن

مدرب المنتخب الفلسطيني

أبدى الجزائري، نور الدين ولد علي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، عن رضاه على أداء الفدائي أمام الأردن، في المواجهة التي انتهت

 اليوم الثلاثاء، بالتعادل السلبي، في ختام منافسات المجموعة الثانية، في بطولة كأس آسيا، المقامة في الإمارات.

واستقر رصيد الفدائي بهذا التعادل عند نقطتين، بالمركز الثالث، لينتظر نتائج الفرق الأخرى، للتأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحقق المركز الثالث،

فيما تأهلت الأردن متصدرة المجموعة بسبع نقاط، وأستراليا الوصيفة بست نقاط، بعد الفوز على سوريا بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال نور الدين في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة: "نتمنى أن تكون النقطة التي أحرزناها اليوم كافية، لتأهلنا إلى الدور الثاني".

وأشار إلى أن فريقه وقع في مجموعة صعبة، وحصد نقطتين من المباريات الثلاث، ومن الممكن أن يتأهل للدور الثاني.

واعتبر أن إحراز نقطتين في هذه المجموعة، ليس أمرا سيئا، خاصةً أن اللاعبين قدموا "عروضا قوية"، لا سيما في مباراة اليوم.

وبشأن مشكلة التهديف في المنتخب الفلسطيني، أجاب: "المنتخب يواجه بالطبع صعوبات أمام الفرق الكبيرة.. دفعنا بأربعة لاعبين لديهم نزعة هجومية، مثل محمود وادي الذي يحتاج فقط لبعض الثقة والخبرة، حتى يعود للتهديف".

وأضاف: "مهاجمو فلسطين ينتظرهم مستقبل جيد، مع اكتساب بعض الخبرة، لا سيما أنها المشاركة الأولى لهم في كأس آسيا".

وعما إذا كان فوجئ بمشاركة المنتخب الأردني، بكامل نجومه الأساسيين ما عدا المصابين، قال مدرب فلسطين: "هذا من شأن مدرب الأردن، ونحن نستعد لمواجهة الفريق المنافس بأي من لاعبيه.. الخوف هو ما تسبب في عدم الظهور بشكل جيد، في الشوط الأول".

وعن تقييمه لأداء المنتخب الأردني اليوم، قال ولد علي: "في المباراتين السابقتين، كان المنتخب الأردني يلعب على المرتدات السريعة، لكنه فكر اليوم في المواجهة المقبلة، التي تنتظره في الدور الثاني".