الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

اعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مختلف أنحاء الضفة الغربية اعتقلت خلالها عدد من الشبان عرف منهم 13 شابا

 كما رافق عمليات الاعتقال مداهمات منازل المواطنين وتخريبها ومصادرة بعض محتوياتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال  بلدة عرابة جنوب غرب  جنين، وداهمت منزل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي "خضر عدنان" وقامت باستجوابه والتحقيق الميداني معه.

وفي محافظة رام الله والبيرة اقتحمت قوات الاحتلال عددا المنازل والمحال التجارية، وقامت بمصادرة العشرات من كاميرات المراقبة، واندلعت مواجهات عنيفة خلال تصدي الشبان لهذه القوات.

وداهمت قوة  عسكرية اسرائيلية  مخيم الأمعري الواقع بين مدينتي رام الله والبيرة واعتقلت الشاب". فايق الترمساني".

وفي ساعات الصباح الباكر اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال بمرافقة وحدات اليمام الخاصة، بلدة أبو شخيدم شمال رام الله واعتقلت المحرر ضياء إدريس، ووالده "محمود عبد المعز ادريس" وأشقائه هيثم" و" مهند".

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية كوبر شمال رام الله، واعتقلت الشابان " زياد شلالدة" و"محمود زياد شلالدة"، كما داهمت بلدة بدرس غربي المدينة واعتقلت الشاب "أوس ناصر مرار".

وفي ذات السياق اعتقل كل من الشاب "أمين محمود ثوابتة" والفتى "علي محمود طقاطقة"، والفتى "راضي صلاح طقاطقة" من بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم، كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى "مؤيد عبد الله العمور" من بلدة تقوع شرقا.

وداهمت قوة احتلالية منزل الشاب "رأفت خالد صباح" من الخضر جنوب المدينة وسلمته تبليغا بمراجعة مقر مخابراتها للمقابلة.

كما سلمت قوة احتلالية الأسير المحرر "عيد موسى ابريوش" من دورا جنوب الخليل تبليغا للمقابلة.