اكرم الرجوب خلال لقاء مع وفد اعتباري : الفترة المقبله ستشهد تغيرا للأفضل في جنين

اكرم الرجوب وجنين

استقبل اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين مساء اليوم في مكتبه وفدا من الشخصيات الاعتبارية التي تضم عدد من الأطباء من مدينة جنين

 في إطار تقديم التهاني و تعزيز التواصلما بين المحافظة و النقابات المهنية.

ومن جانب آخر استعرض الوفد هموم المدينة و احتياجاتها الضرورية على مستوى البنية التحية والخدمات الحيوية التي تأتي عبر البلدية ومن ضمنها تنظيم الأسواق و النظافة العامة و بناء المدارس و الحدائق العامة و الحركة التجارية.

وذكر الوفد عدد من النقاط في هذا الشأن مع طرح حلول قابلة للتطبيق و ضمن الامكانيات المتاحة لتحسين أداء البلدية للقيام بمسؤولياتها للمواطنين جميعا. كما أشاد الوفد بدور الأمن في تحقيق الاستقرار الداخلي وضرورة تعزيزه للحفاظ على مكتسبات شعبنا و حفظ كرامة رجل الأمن و تمكين من تطبيق القانون على الجميع.

و أشار الوفد إلى ا لازمة الخانقة التي تعانيها المدينة بسبب إرتفاع متزايد في عدد السيارات التي تدخلها مع عدم وجود مواقف موائمة للسيارات و كذلك الاعتداءات على الارصفة من قبل بعض الباعة و أصحاب المحلات الأمر الذي يستوجب العمل على إعادة تنظيم المدينة و الحد من المخالفات.

وفي جانب آخر عرض الوفد العمل مع المحافظة و البلدية من أجل الرقي بالمدينة و تقديم ما هو أفضل لها ومواطنيها في كافة القطاعات التعليم والصحة والاقتصاد.

وشكر الوفد المحافظ على رعايته و تمنى له النجاح في تحقيق إنجازات مهمة في مختلف القطاعات للمحافظة، و استعدادهم الفعلي كأفراد و نقابات للتواصل والتعاون لما فيه مصلحة المدينة. 

من جهته أشاد المحافظ الرجوب بالوفد الذي وضع نصب عينيه نقل هموم المواطن واماله

 وأعرب عن استعداده للعمل مع الجهات ذات العلاقة لمواجهة كافة المعيقات التي تعاني منها المدينة وان الأمر يستوجب تعاونا فعليا والتزاما من قبل المسؤول والمواطن بالواجبات المناطة بكل طرف

 و قال إن الفترة المقبله ستشهد تغيرا للأفضل أن شاء الله بجهود الغيورين على المصلحة العامة.