الأربعاء 28 نوفمبر 2018 02:15 م بتوقيت القدس المحتلة

اكرم الرجوب يحث بلدية جنين على تقديم خدمات أفضل للمواطن الفلسطيني

اكرم الرجوب يحث بلدية جنين على تقديم خدمات أفضل للمواطن الفلسطيني

 استقبل محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب في مكتبه ، اليوم الأربعاء ، وفدا من بلدية جنين ضم رئيس البلدية د. محمد أبو غالي وأعضاء المجلس البلدي .

حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك للنهوض بواقع المدينة على كافة الصعد ، و استثمار الموارد والمعايير الإيجابية التي تخدم المواطنين في مدينة جنين . بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب ، وعدد من طاقم المحافظة .

من جهته أشار رئيس البلدية د. أبو غالي إلى المعيقات التي تؤخر تحسين عملية تطوير البنية التحتية بسبب عدم التزام بعض المستفيدين من مختلف القطاعات في المدينة بدفع المستحقات المترتبة عليهم ،
مما يلحق عجزا ماليا في صندوق البلدية ويؤثر على أداءها وخدماتها .

من جهته أشار محافظ جنين اللواء الرجوب إلى ضرورة تنسيق الجهود المشتركة بين الجانبين لتذليل العقبات التي تؤخر تحسين الخدمات في المدينة التي يطمح لها المواطن والوقوف عند مسؤولياتهم و مسئولياتنا .

لافتا إلى الشكاوي التي ترد إلى مكتبه من قبل المواطنين بضرورة التدخل لتوفير خدمات أفضل  ودعا الرجوب بلدية جنين إلى إيجاد آلية تيسر على الفئات المحتاجة تسديد التزاماتهم المالية المتراكمة عليهم لصالح صندوق البلدية من اجل تمكينها من احداث نقلة متقدمة للمدينة وإزالة المظاهر السلبية والحفاظ على مظهرها الجمالي .

ووعد الرجوب بزيارة البلدية في الأيام المقبلة للإطلاع على سير عملها وبحث سبل تذليل العقبات وقال ” أنا متفاءل من اننا سنصل إلى ما يصبو إليه المواطن الفلسطيني للعيش بكرامة وتحقيق الاستقرار الداخلي في ظل الأمن وسيادة القانون “.