والد محمدوف يعد بمعاقبة ابنه بعد نزاله الاخير امام "ماكريغور "

والد محميدوف

تحدث عبد المنعم نورمحمدوف والد ومدرب البطل الروسي في الفنون القتالية "UFC"، حبيب نورمحمدوف، أنه سيقوم بتوبيخ ابنه على ما فعله بعد نزاله مع الإيرلندي كونور ماكريغور، صباح يوم الأحد.

تصريحات والد حبيب جاءت في مقابلة صحفية مع صحيفة "إزفيستيا" الروسية، معتبرا بأن الشيء الأهم في فريقه هو الانضباط.وقال: "تستطيع فعل كل ما تريد داخل الحلبة، ولكن خارجها هناك نساء وأطفال وأناس غرباء".

وأضاف بأن ما فعله حبيب غير مقبول، وسنعمل على الحد من صدمته العصبية، وتابع قائلا بأنه سيتولى مسؤولية ما حدث.يذكر بأن الروسي حبيب تغلب على الإيرلندي ماكريغور في نزال أقيم، فجر الأحد، بمدينة لاس فيغاس الأمريكية على بطولة "UFC" في الفنون القتالية للوزن الخفيف.

 وشهد اللقاء أحداثا لم تقتصر على الحلبة لتتعداها للخارج، حيث دخل حبيب في مشادة لفظية مع أحد أعضاء فريق الإيرلندي، ليقفز خارج الحلبة ولتتدخل الشرطة ورجال الأمن لفض الاشتباك.كما اضطرت الشرطة لإيقاف ثلاثة أفراد من فريق الروسي، لتقوم بالإفراج عنهم لاحقا.

في الوقت الذي أعلن فيه، دانا وايت، رئيس منظمة الفنون القتالية "UFC"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة جراء ما حدث عقب اللقاء، كما انه لم يستبعد حرمان الروسي من لقبه، كما قررت اللجنة المنظمة تجميد جميع المستحقات والرسوم التي كان يجب عليها دفعها 

للروسي في حال فوزه بالنزال.يذكر بأن اللجنة المنظمة قررت منح الروسي حزامه لاحقا خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب النزال.