التعرف على هوية منفذ عمية الطعن في بيت لحم

عملية طعن في بيت لحم

أصيب مستوطنان إسرائيليان بجراح مختلفة، وذلك جراء عملية طعن نفذت، اليوم الأحد، قرب مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة، فيما تم إطلاق النار على فلسطيني بذريعة ضلوعه بالعملية.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن الطواقم الطبية تلقت إخطارا عن جرحى جراء عملية طعن بالقرب من المجمع التجاري المحاذي لـ"غوش عتصيون"، حيث قدمت الإسعافات الأولية لمستوطن بالأربعينات من عمره، وصفت جراحه بالخطيرة وتم نقله إلى مستشفى "هداسا عين كارم" لاستكمال العلاج.

وقالت إن فلسطينيا تمكن من توجيه عدة طعنات لمستوطن وأصابه بجروح خطيرة بالقسم العلوي من جسمه، فيما أصيب البعض بحالات هلع، كما أفادت بانتشار كثيف لقوات الجيش في المنطقة، وشرعت بعمليات تمشيط داخل المجمع التجاري رغم إطلاق النار على المنفذ.

واعتقلت قوات الاحتلال منفذ عملية الطعن وهو مصاب بجروح جراء إطلاق النار عليه، حيث يدور الحديث عن فلسطيني من سكان يطا في الخليل ويبلغ من العمر 17 عاما.

إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان عن وقوع عملية طعن وإصابة مستوطن، فيما تم إطلاق النار من قبل مستوطن تواجد بالمكان على فلسطينيي بشبهة تنفيذ عملية الطعن.