حركة فتح : صفقة القرن بدأت تنهار امام استبسال القيادة الفلسطينية

فتح وصفقة القرن

قالت حركة فتح إن صفقة القرن تنهار أمام صلابة الموقف الفلسطيني واستبسال القيادة الفلسطينية ليس في رفضها بل ومحاربتها، وإن الفشل هو مصير كل المؤامرات التصفوية التي تحاك ضد شعبنا وقضيته الوطنية.

وقالت فتح في بيان للمتحدث باسمها د. عاطف أبو سيف  اليوم الخميس إن صفقة القرن تلاقي مصير كل المحاولات السابقة التي تهدف للنيل من قضية الشعب الفلسطيني  مشددة أن القيادة الفلسطينية ستواصل محاربتها لكل تلك المؤامرات متسلحة بالالتفاف ابناء شعبها وقواه حولها

 وحين رفعت القيادة شعار إن صفقة القرن لن تمر، كانت تدرك بان المعركة حامية الوطيس وأنها تتطلب جهداً مضاعفاً وأننا نخوضها ضد أعتى دولة في العالم، لكننا كنا ندرك بأن الحق أقوى سلاح وأن الإرادة أشدة قوة وأن شعب الجبارين لا يعرف الهزيمة".

وأكدت فتح أن المطلوب هو مواصلة المعركة ضد صفقة القرن ومحاصرتها ووأدها في مكانها عبر استثمار علاقات فلسطين ودبلوماسيتها مع دولة العالم وأصدقاء الشعب الفلسطيني ومن خلال فضح بشاعة المؤامرة التي تهدف إلى تصفية القضية الوطنية الفلسطينية.

وشددت فتح على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لتمكين شعبنا من مواصلة نضاله من اجل استرداد استقلاله الوطني واستكمال عمليتي التحرير والبناء، وهذا يتطلب تغليب المصلحة الوطنية على المصالح الفئوية وإدراك الحاجة لضرورة طي صفحة الانقسام الأسود.