الوقائي يعتقل المتهم الرئيس بحرق ملتقى رجال اعمال نابلس برام الله

حرق ملتقى رجال اعمال نابلس

  أعلن محافظ مدينة نابلس  اكرم الرجوب القاء القبض  "المتهم الرئيسي" في قضية إحراق ملتقى رجال الاعمال في المدينة واضاف الرجوب ان الامن الوقائي القى القبض المتهم في مدينةرام الله.

وأكد رجوب أن المعتقل " م .ح " هو من حرض المعتقلين الثلاثة لاحراق الملتقى لذلك يعتبر متهما رئيسيا حتى الآن".وحول وجود صفقة تسليم وصفقة مع المتهمين قال رجوب "لا يوجد صفقة كل شيئ يتم حسب القانون والنظام العام وسيتم تقديمهم إلى العداله والنيابة".

وفي وقت سابق  أكد مصدر أمني ان المطلوبين في قضية إحراق ملتقى رجال الاعمال بنابلس سلموا أنفسهم مساء اليوم إلى جهاز المخابرات نابلس.وأضاف المصدر أن المطلوبين الأربعة سلموا أنفسهم وتم نقلهم إلى سجن الجنيد وسيتم التعامل معهم حسب الأصول القانونية 

وأفادت مصادر محلية أن النيران اندلعت قبل أيام  بمبنى الملتقى الواقع في شارع تونس غربي المدينة، وأتت على غرفة رئيس الملتقى ناصر الصوالحي.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس "أمجد فراحته" أنه وفور ورود بلاغ بالحريق، تحرك فريق الأدلة الجنائية وفريق البحث والتحري لمكان الحريق.

وذكر أن الشرطة باشرت إجراءاتها الفنية اللازمة بالتعاون مع الدفاع المدني، للوقوف على تفاصيل وملابسات ما حدث.

ويأتي هذا الحريق  بعد إطلاق مسلحين مجهولين مطلع الشهر الجاري الرصاص من سيارة مسرعة باتجاه المبنى، وهو ما أدى في حينه لإلحاق أضرار طفيفة بالمبنى.