أسماء الاسد تظهر في مشفى بشكل غير مسبوق بعد إصابتها بالسرطان " صور "

زوجة بشار الأسد مصابة بالسرطان

ظهرت أسماء الأسد زوجة رئيس النظام في سوريا، في صورتين جديدتين من داخل مستشفى بالعاصمة السورية دمشق، وذلك عقب إصابتها بمرض سرطان الثدي. 

ونشرت صفحة صحيفة «بلدنا نيوز» السورية التي يملكها حيدرة سليمان، ابن سفير سوريا السابق بالأردن بهجت سليمان، مساء أمس الجمعة 31 أغسطس/آب 2018، صورتين للأسد وزوجها في المستشفى التي قالت الصحيفة إنها مشفى المزة العسكري المعروفة بـ»مشفى 601″.

وكان السفير السوري السابق بالأردن، قد أكد في وقت سابق تلقي الأسد العلاج في مشفى المزة 601، وتطابق معه ما أكدته أيضاً مصادر سورية لتلفزيون «الجديد» في وقت سابق.



اسماء الأسد مصابة بمرض السرطان

اسماء الأسد مصابة بمرض السرطان

 وفي وقت سابق، ذكر مصدر لموقع عربي بوست  أن أسماء  الأسد زارت الشهر الماضي عدة قرى في الساحل وبريف حمص، لافتاً إلى أنها التقت رجال دين علويين، للحصول على «كراماتهم»، وهي طريقة علاجية يؤمن بها قبل عقود من الزمن. والمقصود بها أمور خارقة يُجريها الله على يد أوليائه الصالحين.

وتقول وسائل إعلام موالية للنظام، إن أسماء  الأسد قررت تلقي العلاج في مشفى المزة العسكري «أسوة بمقاتلي الجيش»، لكنّ سوريين أشاروا إلى أن المشفى يتميز بإمكانيات وأجهزة طبية مميزة، نظراً لكونه يقدم العلاج لأهم الشخصيات العسكرية في سوريا.