نيمار: كرهت كرة القدم ولا أرغب برؤيتها أمامي أو مشاهدة مبارياتها

نيمار كرهت كرة القدم

رام الله الإخباري

صرح نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيلي، أنه لا يرغب برؤية كرة القدم أمامه، أو مشاهدة مبارياتها.

وجاء ذلك بعد خيبة الخروج على يد بلجيكا في ربع نهائي كأس العالم، التي اختتمت منتصف الشهر الحالي.

ويذكر أن نيمار لم يحقق إلا هدفين، على الرغم من مشاركته الأساسية في جميع المباريات، وقد خطف الأضواء عندما حاول التمثيل والوقوع أرضا.

 

وأفاد نيمار: "لم أكن أرغب بمشاهدة كرة القدم أمامي أو حتى مشاهدة المباريات، كنت حزيناً للغاية بعد الخروج من كأس العالم، لكن لا يمكن أن استمر كذلك إلى الأبد، لدي ابن وعائلة وأصدقاء ولا يريدون رؤيتي حزيناً"، وفقا لوكالة "فرانس برس".

وأردف، "قرأت في الأيام الماضية أخباراً عن رغبتي بالرحيل من صفوف باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد، لكن هذا الأمر مجرد تكهنات صحفية ولا يمت للحقيقة بصلة، أنا ملتزم مع باريس سان جيرمان ومتفائل بما سنقدمه الموسم القادم خصوصاً مع انتقال الأسطورة بوفون الذي سيجلب كل خبرته وسيساعدنا كثيراً" .

 

ورد على الانتقادات بسبب مبالغاته في السقوط على أرض الملعب خلال مباريات المونديال: "لم أذهب لكأس العالم من أجل السقوط على الأرض، بل لأفوز على الخصوم، المنتقدون انتقدوا من تعرض إلى المخالفات بدلاً من انتقاد الذين ارتكبوها، لقد بالغوا كثيراً في نقدهم لا يمكنني أن أكون حكماً ولاعباً في ذات الوقت، ولو كان ذلك ممكناً لأصبح الأمر أسهل".

 

ولم يحقق نيمار ما سعى إليه عندما ترك برشلونة الإسباني الصيف السابق، مقابل 222 مليون يورو، وخرج مع باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كما غادر المونديال من ربع النهائي مع منتخب البرازيل.

العربية نت