انركي بعد توليه تدريب اسبانيا: سأغير الوضعية ولن أقوم بثورة

انريكي لن يقوم بثورة في المنتخب الاسباني

رام الله الإخباري

أعلن المدرب الاسباني الجديد لويس إنريكي اليوم الخميس، أنه لن يقوم بثورة على أداء المنتخب رغم النتائج المخيبة الأخيرة.

وقال مدرب برشلونة السابق أثناء تقديمه لوسائل الإعلام:"لن تكون هناك ثورة، إنها كلمة لا أحبذها كثيرا. يجب أن يكون ثمة تطوير، ستكون هناك تغييرات بالطبع".

وتابع: "بكل صراحة ويجب ألا يكون لديكم أي شك على الإطلاق، سنواصل اللعب بأسلوبنا، أن نكون أسيادا عندما تكون الكرة بحوزتنا".

وأضاف انريكي أن على المنتخب أن ندافع بطريقة أفضل، وأن يتلقى شباكنا أهدافا أقل، ويلعب أكثر في العمق ومحاولة خلق المزيد من الفرص.

وخلال البطولات الثلاث التي شارك فيها المنتخب الاسباني، لم يتخط الدور ثمن النهائي، حيث خرج من دور المجموعات في مونديال البرازيل، وثمن النهائي في كأس العالم 2018، وذات الدور في كأس أمم أوروبا 2016.

ووعد إنريكه بـ"تغيير هذه الوضعية"، قائلاً إن ما حققه مع برشلونة لما استلم التدريب عام 2014 كان بعد لم يحرز فيها الفريق الكتالوني أي لقب.

يذكر أن إنريكي نجح في موسمه الأول مع برشلونة في قيادته إلى الثلاثية التاريخية:الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا.

وعين إنريكي مدربا خلفا لفرناندو هييرو الذي استلم المهمة قبل يومين فقط من بداية مونديال روسيا إثر إقالة المدرب السابق خولين لوبيتيغي المنتقل إلى تدريب ريال مدريد.

روسيا اليوم