بلدية رام الله تباشر بصيانة عدد من الشوارع وسط المدينة

صيانة شوارع رام الله

رام الله الإخباري

باشرت بلدية رام الله  أعمال صيانة للبنية التحتية لعدد من شوارعها في وسط المدينة، منذ الأسبوع الماضي.ومن المخطط أن ينتهي موعد الصيانة وترميم الشوارع في مركز المدينة قبل عيد الأضحى المبارك، وفق ما  قاله مدير دائرة المشاريع في بلدية رام الله المهندس عدي الهندي.

و تسعى  البلدية إلى إنهاء عمليات الصيانة في الشارع الرئيس لمركز المدينة قبل عيد الأضحى وبدء موسم المدارس.

وفي حديث مع موقع "الاقتصادي" أضاف الهندي ، أن أعمال ترميم الشارع الرئيسي تأتي في اطار  خطة بلدية رام الله لتطوير البنية التحتية لشوارع المدينة، في ظل التطور الحاصل وملاءمتها لحاجة المواطنين في ظل حيوية هذا الشارع الرئيس.


وستشمل اعمال الصيانة الشارع الرئيسي الممتد من مفترق الكلية الاهلية  " وصولاً الى مفترق شارع السهل حسب ما قاله مدير دائرة المشاريع في البلدية ".و تهدف هذا الاعمال إلى تأهيل خطوط الكهرباء والاتصالات والماء وكذلك صيانة خطوط الصرف الصحي، في المقاطع المذكورة مع توسعة أرصفتها وزارعتها وتزفيت الشارع من جديد.

ويشمل الترميم 35 شارع في المدينة وبتكلفة 6 ملايين شيكل حسب  العطاء السنوي الذي أقرته البلدية.يذكر أن عدد عدد سكان مدينة رام الله (80 ألف نسمة)، ويحيط بها (80) بلدة وقرية، والعدد الإجمالي لسكان المدينة ومحيطها (278 ألف نسمة)، وتبلغ مساحة المدينة 19 الف دونم.

الاقتصادي

خبر عاجل