ارطغرل يحطم الارقام القياسية بعدد المشاهدات : مليار ونصف يتابعون المسلسل

عدد مشاهدات ارطغرل

رام الله الإخباري

قال منتج مسلسل "قيامة أرطغرل" التركي الشهير محمد بوزداغ إن المسلسل يحظى بمتابعة مليار ونصف متابع في 65 بلدًا حول العالم.جاء ذلك خلال زيارة نفذها الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو الثلاثاء، لموقع تصوير المسلسل التركي الشهير " أرطغرل" بمنطقة "بيقوز" في إسطنبول.

واستقبل مادورو في موقع التصوير، بوزداغ، والمخرج متين غوناي، حيث أطلعا مادورو على معلومات عن المسلسل وموقع التصوير.وخاطب مادورو الممثلين بأسمائهم في المسلسل ومازحهم وتجاذب معهم أطراف الحديث، قبل أن ينتقل إلى خيمة "السيد أرطغرل".

وبعد مأدبة الطعام، قدم مادورو شكره لفريق العمل لحسن استقبالهم له ولوفده. مشيدًا بجهودهم في نجاح المسلسل.وأشار إلى أنهم يتابعون المسلسل باهتمام بالغ في فنزويلا، "لأنه يلامس القيم الإنسانية".

وأضاف "بدأنا بمشاهدة مسلسل أرطغرل، وفجأة وجدنا أنفسنا في قلب المسلسل بفضل الرسائل التي يوجهها (..) فقبل كل شيء، جذب انتباهي شجاعة أرطغرل وولائه لمبادئه، كما أنه (أرطغرل) لا يشعر بالتعب أمام الصعوبات، ونحن أيضًا كذلك".

وفي ختام الزيارة أهدى القائمون على المسلسل، سيفًا إلى مادورو والوفد المرافق له والذي ضم 6 وزراء.وتدور أحداث "قيامة أرطغرل" في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة "قايي"، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين.

 

الاناضول