رونالدو يترك رسالة وداع مؤثرة ويكشف اسباب رحيله عن ريال مدريد

اسباب انتقال رونالدو الى يوفنتوس

رام الله الإخباري

قال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم، إنه قضى أسعد أيام حياته الكروية في نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد إعلان مسؤولو الملكي عن انتقاله ليوفينتوس الإيطالي وفقًا لرغبته الشخصية.

وجاء في رسالة الوداع التي نشرها موقع الريال الإليكتروني، "هذه السنوات في ريال مدريد وفي مدينة مدريد ربما كانت أسعد سنوات حياتي".وأوضح رونالدو "أعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي وهذا هو السبب في أنني طلبت من النادي قبول إنتقالي، هذا هو شعوري وأطلب من الجميع وخاصة

جمهوري أن يفهموني".وتابع "ليس لدي سوى مشاعر الإمتنان العظيمة للنادي وللجماهير وللمدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي تلقيتها".

وأضاف النجم البرتغالي تصريحاته قائلا: "لقد كان الجميع رائعين تمامًا معي لمدة 9 سنوات، لقد كانت فريدة من نوعها، لقد كان هذا وقتًا ممتعًا بالنسبة لي ومليئًا بالتفكير ولكن أيضًا بالجد لأن ريال مدريد كان نادٍ متطلب جدًا لكنني لن أنسى أبدًا أني استمتعت بكرة القدم هنا".

وتابع رونالدو، "على المستوى الفردي أشعر بالرضا بعد الفوز بـ4 كرات ذهبية و 3 أحذية ذهبية، كل ذلك حدث خلال فترتي في هذا النادي العظيم والإستثنائي".

وأكد "لقد غزا ريال مدريد قلبي وعائلتي وهذا هو السبب في أنني أريد أن أقول أكثر من أي وقت مضى شكرا للنادي والرئيس وزملائي وجميع الفنيين والأطباء والعاملين

الرائعين الذين يجعلون كل شيء يسير وهم يراقبون كل التفاصيل دون كلل".وأضاف "أنا أعلم أن الوقت قد حان لحقبة جديدة، سأرحل لكن مع هذا القميص وهذا الشعار وسانتياغو بيرنابيو سوف أظل دائمًا أشعر بأنني في بيتي أينما كنت".

واختتم رونالدو تصريحاته بالقول "شكرًا للجميع وبطبيعة الحال كما قلت لأول مرة في ملعبنا منذ 9 سنوات: هلا مدريد!".يشار إلى أن رونالدو أصبح الهداف التاريخي للملكي برصيد 451 هدفًا، وتوّج بلقب الدوري الإسباني (الليغا) مرتين، ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

الاناضول