هل سيبقى الطقس دافئا خلال الايام القادمه ؟

موقع مدينه رام الله الاخباري :

يتوقع الراصد الجوي  ان يستمر الطقس يوم غد الاحد لطيفا إلى مشمس نسبيا في كافة المناطق ، بحيث تبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10درجات مئويه، وتظهر كميات من السحب العالية والمتوسطة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

\"10426334_398618743653858_565117823608417041_n\"

وفي يوم الثلاثاء  يستمر الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط امطار محلية في جنوب البلاد ، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساق زخات محلية من الامطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الخميس يستمر الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا.

والله اعلم

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]