الزهار يرسل رساله شديده اللهجه لحكومه التوافق

موقع مدينه رام الله الاخباري :

أكد القيادي البارز في حركة حماس، محمود الزهار، أنه تم إعطاء حكومة الوفاق فرصة كي تتحمل مسئولياتها وتقوم بإنصاف غزة، مشدداً على أن الحركة ستنظر في البدائل ولن تبقى أسيرة ضعف الحكومة.

وقال الزهار خلال كلمته في مهرجان تأبيني نظمته حركة حماس لشهداء معركة غزه الاخيره  في منطقة جنوب غزة، مساء الجمعة: \"حماس ستعطي حكومة الوفاق فرصة وستنظر في البدائل ولن نبقى أسرى لهذا الضعف وهذا الخنوع من هذه الحكومة\".

\"re_1422052130\"

ووجه الزهار رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي بأن المقاومة والشعب في غزة يد واحدة، كما وجه رسالة للدول العربية بأن حماس لم تعبث بأمن أحد منكم فسلاح المقاومة أطهر سلاح ولا يوجه إلا للاحتلال

وخاطب االفصائل الفلسطينية، قائلاً إن \"أيدينا ممدودة على شريعة الله فيما يرضيه لنحرر أرض فلسطين بلا شروط، والذين يحاولوا أن يوقفوا هذه المسيرة سيشهدوا منا كل غلظة ولن يفعلوا بنا ما فعلوه سابقاً فمهمتنا ان نحمي هذا الوطن وندافع عنه\".

وأشار إلى وقائع الحرب الأخيرة، لافتاً إلى أن \"الأعداء ظنوا أننا ضعفنا وأن أموالنا انتهت وأن سلاحنا نفذ فكانت المعركة البطولية التي انتصرت فيها غزة لتخيب ظنون كل الذين وهموا أن حماس والقسام ضعف\".

وقال: \"كنا لهم في كل مكان في بيت حانون في رفح في خزاعة، انتصرنا عليهم في كل زقاق من زقاق حدود غزة\".

وشدد على أن غزة \"ستبقى مستعصية على اليهود ولن يدخل اي يهوديا مهما كلفنا ذلك\"، وقال :\"هذه ليست شعارات كما قال البعض. ولن نتحدث عن أي صفقات للأسرى في الوقت الحالي\".

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]