ليبرمان : ايران تعرضت لهزيمة كبيرة ليلة أمس

ليبرمان وايران في سوريا

قال وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان تعقيباً على القصف الإسرائيلي فجر اليوم لأهداف عسكرية في سوريا بعد ساعات من إعلان الاحتلال اعتراض 20 صاروخاً أطلقت تجاه الجولان، إن جيشه ضرب جميع البنى التحتية الإيرانية في سوريا.

وأضاف ليبرمان اليوم الخميس: "تم ضرب كل البنى التحتية الإيرانية في سوريا ونأمل أن هذا الفصل قد انتهى"، وتابع: "إذا هطلت الصواريخ في إسرائيل فإنها ستصب في إيران".

ووجه ليبرمان رسالة الى طهران قال فيها: "نأمل نأمل أن ننتهي من هذا الفصل ولا نضطر لقضاء ليالي في مكان ما في الطابق الرابع عشر بمبنى الكرياه"، وهو مبنى وزارة الحرب الإسرائيلية.

وزعم ليبرمان: "إيران تحاول خلق حدود جديدة ولكن لن نسمح لها أن تحول سوريا الى قاعدة أمامية ضد إسرائيل".وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس عدة غارات على أهداف عسكرية في سوريا بعد ساعات من إعلان الاحتلال عن اعتراض نحو 20 صاروخاً أطلقت باتجاه الجولان المحتل.

وقالت وكالة الأنباء السورية سانا، إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت بالصواريخ أهداف في القنيطرة ومدينة البعث قرب العاصمة دمشق، مبينة أنها طالت مواقع عسكرية ومستودع ذخيرة ودمرت موقع رادار.وكان جيش الاحتلال أعلن اعتراضه صواريخ وقذائف أطلقتها "قوات إيرانية" متواجدة في سوريا باتجاه الجولان، متهماً فيلق القدس الإيراني بالمسؤولية عن اطلاقها.