الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.واعتقلت قوات الاحتلال  ستة شبان خلال حملة مداهمات بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت مصادر محلية  أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من المنطقة الشرقية ومن جبل الطور، وانتشرت في مناطق المخفية ورأس العين وكروم عاشور وحارة القريون بالبلدة القديمة وفي مخيم بلاطة.

ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.واعتقلت كلا من عبد الرحمن عكوبة من شارع المأمون، والأسير المحرر فراس كامل الزبيدي من المخفية، والأسير المحرر بشار خالد المصري ومحمد سمير جعارة من البلدة القديمة، ومهدي الكعبي من مخيم بلاطة.

كما اقتحمت بلدة مادما جنوب نابلس، واعتقلت الأسير المحرر أحمد عامر نصار، بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته.كما داهمت قوات الاحتلال العديد من المحلات التجارية في السوق الشرقي بعد تفجير أبوابها، وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها، واعتقلت صاحب أحد المحلات وهو الشاب هايل عمران من بلدة دير الحطب شرق نابلس.